-->

كيف تقوم بالتداول كالأثرياء في سوق الفوركس ؟


إن التداول صعب بالنسبة لمعظم الناس لأن من العسير غرس هذه العقلية اللازمة للنجاح في أذهان معظم المتداولين من ذوي الحسابات الصغيرة. ومع ذلك إذا لم تتحلى بالانضباط والصبر، وتعلمت كيفية التخطيط للقيام بالصفقات والتداول بطريقة منهجية، فلن تنجح مطلقا في اكتساب عقلية الرجل الثري. لذلك ينبغي عليك في الأساس أن تركز بشكل كبير على إجراءات عملية التداول وكذلك على الحفاظ على رأس المال قبل أن تحقق حساب تداول كبير كي تنجح في تحقيقه. إن السبب الرئيسي لفشل الكثير من صغار المتداولين في الأسواق يعود على الأرجح لفشلهم في القيام بذلك
ورغم كل ذلك يجب أن تنظر إلى الأمر نظرة إيجابية ... فإذا نجحت في تعلم كيفية التداول في حالة الحساب الصغير، فسوف تتجنب احتمال أن تخسر مبلغا كبير جدا من المال كما يحدث مع بعض الناس. هناك متداولون يدخلون إلى السوق دون معرفة بمهارات التداول وبنظرة عقلية خاطئة، ومع ذلك فهم يحققون الكثير من المال إلا أنهم سرعان ما يخسرون كل هذه الأموال... وهذا دليل آخر على أن المال لا يصنع المتداول ... بل أن المتداول هو من يصنع المال!
لذلك فإن مجرد امتلاكك لحساب تداول كبير لن يجعل منك متداول ثري ... إلا أنه ربما يمكنك من التفكير بشكل مختلف قليلا في الأسواق، ولكنك إن لم تمضي وقتك فعليا في تنمية مهارات قراءة شاشة الرسوم البيانية وقدرات التداول، فلن تحظى تماما بعقلية المتداول الثري. إن المتداول المتفرغ الناجح يتمتع بكلتا السمتين الرئيسيتين التي مكنتاه من أن يصبح "رجلا ثريا"، وهما عقلية التداول السليم والإجراءات الصحيحة في التداول. والرسالة الرئيسية التي يجب أن تخرج بها من مقالة اليوم، هي أنك إذا كنت قد بدأت مشوار تداولك من بوسائل صغيرة نسبيا، فإن أفضل وسيلة بالنسبة لك كي تحقيق النجاح في السوق وتصبح في نهاية المطاف متداولا "ثريا"، هي أن تركز بقدر الإمكان على إتقان استراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك. فإتقانك لعملية التداول سوف يوصلك في نهاية المطاف إلى النجاح في تشكيل عقلية تداولك كرجل ثري.

ـ trading-secrets.guru
LihatTutupKomentar