-->

تفسير حلم الشرب من مياه البحر في المنام



اذا شرب الحالم من ماء البحر في المنام دل ذلك على ، أنه سوف يكتسب الكثير من العلم ، والمعرفة في النيا ، وكذلك سوف يسلك السلوك السليم في حياته.

إذا رأى الحالم ، أنه يشرب مياه البحر بالكامل على الرغم من عدم رؤيته إلا الملك في المنام ، فهذا يعني أنه سيحكم ، ويعيش حياة طويلة.

وإن شرب الرائي أي جزء من مياه البحر ، دل هذا أيضًا ، حصوله على أرباح متساوية مع ما يحصل عليه ، فإذا رأى الشخص نفسه يشرب منه ليروي عطشه في المنام ، فهذا يدل على الثروة والقوة وطول العمر.

إذا رأى المرء في المنام أنه يطلب من أحد ، بعضًا من مياه البحر ليشربها ، أو يستسقي أحدا بعض الماء ، فهذا يدل على أنه ، يسعى للعمل لدى هذا الشخص ذو السلطة ، والمكانة ، أو الحاكم القوي.

 إذا رأى  الشخص في منامه ، أنه يشرب من مياه البحر ، وأن الماء ليس عكرًا ، أو موحلًا ، ولا توجد أي موجات في هذه المياه ، فهذا يعني أنه سيكتسب من ثروة هذا العالم قدرًا من الماء مقدار ما شرب منه ، وعلاوة على ذلك ، سوف يحيا حياة نظيفة وسعيدة.

وإذا رأى أن المياه كانت قليلة الملوحة ، أو بها قذارة ، واتساخ ، أو كان البحر يكتنفه الظلام ، أو اتخذ الماء شكل موجات ضخمة ، ومخيفة ، فهذا يشير إلى أن الرائي سوف يصاب بالحزن ، والخوف ، والضيق ، وسوف تتوقف شدته على مقدار أعلاه تسود في الماء ، أو المحيط. 

LihatTutupKomentar